رئيس التحرير أحمد متولي
 تصريحات سام مرسي مترجمة عن فلسطين والحرب في غزة (فيديو)

تصريحات سام مرسي مترجمة عن فلسطين والحرب في غزة (فيديو)

بعد تعادل فريقه مع ليستر سيتي في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وجه المحترف المصري سام مرسي، لاعب إبسويتش تاون، رسالة قوية بشأن القضية الفلسطينية، معبرًا عن دعمه المستمر لها، وذلك بعد مباراة فريقه ضد ليستر سيتي.

وفي تصريحاته عقب المباراة، قال سام مرسي خلال لقاء صحفي مع شبكة سكاي سبورتس: "نحن محظوظين لوجودنا هنا أمام 30 ألف مشجع، بينما تستمر المأساة في فلسطين.. نحن المحظوظين لأنه بإمكاننا لعب كرة القدم من أجل لقمة العيش والاستمتاع بذلك".

 

تصريحات سام مرسي عن فلسطين

وفي تلك المباراة، سجل مرسي هدفًا لفريقه ضد ليستر سيتي، حيث قام بتسديد كرة غيرت اتجاهها من المدافع وسكنت الشباك.

وكانت قد أقيمت المباراة مساء أمس ضمن الجولة الـ 24 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب إبسويتتش.

ويذكر أن سام مرسي قائد فريق "إبسويتش" يتواجد في القائمة المبدئية لمنتخب مصر، والتي من المقرر أن يتم الاختيار منها للقائمة النهائية التي ستشارك في كأس الأمم الإفريقية 2023 خلال شهر يناير المقبل.

سام مرسي هو لاعب كرة قدم مصري محترف، ولد في 10 سبتمبر 1991، ويلعب كلاعب خط وسط في نادي إيبسويتش، ساهم في صعود نادي بورت فايل من دوري الدرجة الثانية في موسم 2012-2013، ثم انضم إلى نادي تشيسترفيلد في يوليو 2013، وشارك في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في عام 2014.

في يناير 2016، انتقل إلى نادي ويجان أتلتيك وساعد الفريق في الفوز بدوري الدرجة الأولى في موسم 2015-2016، ثم انتقل في عام 2020 إلي فريق ميدلسبره، ثم فريقه الحالي إبسويتش في 2021، ويشارك أيضًا يظهر بشكل دوري مع المنتخب المصري لكرة القدم.
 

أحمد أبو السعود

أحمد أبو السعود

صحفي مصري يكتب في الشأن المحلي وعضو نقابة الصحفيين