رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لكأس إفريقيا 2024 مجانًا لمتابعة مباريات البطولة

القنوات الناقلة لكأس إفريقيا 2024 مجانًا لمتابعة مباريات البطولة

يرغب العديد من الجماهير الكروية في التعرف على القنوات الناقلة لكأس إفريقيا 2024 مجانًا، لمتابعة أهم المباريات المرتقبة عبر الشاشة بشكل مباشر.

تستضيف دولة كوت ديفوار بطولة كأس إفريقيا 2024، حيث تدخل العديد من المنتخبات في منافسة شرسة بعضها البعض لاسيما منتخب مصر، المغرب، الجزائر، ونيجيريا، والكاميرون، والسنغال، وكوت ديفوار التي تسعى إلى الحصول على البطولة المقامة على أرضها.

ما هي القنوات الناقلة لكأس إفريقيا 2024؟

تقام بطولة كأس إفريقيا خلال الفترة من 13 يناير 2024، وحتى 11 من شهر فبراير، حيث يسعى العديد من الجماهير لمتابعة البطولة من خلال القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 مجانًا عبر الفضائيات المختلفة.

يشارك في كأس أمم أفريقيا هذا العام 24 منتخبًا، حيث يتم تقسيم المنتخبات إلى 6 مجموعات، وتتكون كل مجموعة من 4 فرق، ومع نهاية الدور الأول، تتأهل المنتخبات الحاصلة على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، ويلحق بها أفضل 4 منتخبات حصلت على المركز الثالث.

تذاع مباريات كأس أمم إفريقيا عبر قنوات بي إن سبورتسومن المقرر، أن  bein sport الحاصلة على حق النقل المباشر لمباريات كأس إفريقيا في الشرق الأوسط.

يسعى العديد من المنتخبات إلى الحصول على لقب كأس الأمم الإفريقية، والتي ينتظرها جميع أبناء القارة السمراء كل عامين على رأسهم الفراعنة.​​​​​​​

ويبدأ المنتخب مبارياته الأحد 14 يناير أمام موزمبيق، سعيا أمام حصد اللقب الثامن في تاريخ البلاد، بعد غياب 14 سنة عن منصة التتويج منذ الفوز بالبطولة في 2010.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.