رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة وائل الدحدوح في قصف إسرائيلي

حقيقة وفاة وائل الدحدوح في قصف إسرائيلي

هناك العديد من التساؤلات التي ترددت حول وفاة وائل الدحدوح بين العديد من المواطنين، حيث بات من أبرز الصحفيين الذين ينقلون ما يحدث في غزة لحظة بلحظة.

يحاط الخطر بجميع صحفيين غزة في كل لحظة، حيث يعرض كل منهم حياته للخطر في سبيل نقل الصورة كاملة لما يجرى داخل القطاع على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي سعى في الأرض ليقتل الاطفال والنساء والمواطنين بأبشع الطرق.

هل خبر وفاة وائل الدحدوح حقيقي؟

وعلى مدار الأشهر الماضية لمع اسم الصحفي وائل الدحدوح وسط قائمة من الصحفيين في غزة، وبات يعرفه جميع العرب جيدًا، وخاصة بعدما فقد زوجته ونجله وابنته في غارة إسرائيلية بالقطاع خلال الأيام الأولى من الحرب.

وفي وقت سابق أصيب وائل الدحدوح بشظايا في الخصر والذراع، والتي استخرجها الأطباء من جسده قبل تضميده، حيث حرص على العمل على الرغم من إصابته خلال الفترة الأخيرة بشكل دؤوب.

​​​​​​​​​​​​​​

يسعى العديد من المواطنين، إلى معرفة حقيقة وفاة وائل الدحدوح التي ترددت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو الأمر الذي ستتعرف عليه في السطور التالية.

وفي حقيقة الأمر، صدم وائل الدحدوح بخبر جلل ألا وهو وفاة نجله الصحفي حمزة الدحدوح في قصف إسرائيلي، استهدف صحفيين غرب خان يونس جنوبى قطاع غزة، ليودع شخص آخر من عائلته ليبكي قلبه بشدة قبل عينيه التي انهمرت منها الدموع وكأنها سيول على ابنه الذي رحل عن عالمنا اليوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.