رئيس التحرير أحمد متولي
 برجراف عن Vacation Plans للمرحلة الإعدادية مترجم

برجراف عن Vacation Plans للمرحلة الإعدادية مترجم

يعتمد معلمو اللغة الإنجليزية على كتابة البراجرافات على تحسين مهارات الطلاب اللغوية، كما أنها تمثل سؤالا مهما في امتحانات نهاية الفصول الدراسية.

في السطور التالية، نقدم نموذج برجراف إنجليزي عن Vacation plans مترجم إلى اللغة العربية، مناسب لطلاب المرحلة الإعدادية.

برجراف عن العطلة بالإنجليزي

I'm super excited about my upcoming vacation plans! My family and I are going to the beach for a whole week. We've been talking about it for ages, and finally, the time is here. We're going to stay in a cozy beach house with a view of the sea. I can already imagine building sandcastles, playing in the waves, and collecting seashells.

أنا متحمس للغاية لإجازتي القادمة وكل ما خططت له! سأذهب مع عائلتي للشاطئ لمدة أسبوع كامل. لقد رتبنا لذلك طويلًا، وأخيرًا حان الوقت. سنمكث في بيت بسيط على الشاطئ في مواجهة البحر. أتخيل كل قلاع الرمال التي سأبنيها، والاستمتاع بالأمواج، وجمع الأصداف.

We're also planning to have a barbecue on the beach with all our favorite snacks. There's a famous ice cream shop nearby, and I can't wait to try all the tasty flavors. We might even go on a boat ride– how cool is that?

نخطط أيضًا ليوم شواء على الشاطئ مع كل المقبلات الخفيفة المفضلة. يوجد محل أيسكريم مشهور بالجوار، لا أطيق الانتظار لتذوق كل النكهات اللذيذة الذي يقدمها. ربما نذهب في جولة بحرية على القارب، ما أروع ذلك!

Of course, there'll be lots of lazy days too. I'm packing my favorite books to read under the shade of a beach umbrella. It's going to be the best vacation ever! I can't wait to spend quality time with my family, make new memories, and enjoy the simple joys of a relaxing beach holiday. I've got my sunscreen, flip-flops, and a big smile – ready for some sun, sand, and lots of laughter!

بالطبع سيكون هناك الكثير من الأيام الكسولة، حزمت كتبي المفضلة لقراءتها تحت مظلة الشاطئ. متأكد أنها ستكون أفضل إجازة على الإطلاق! سأقضى وقت جيد مع عائلتي، نخلق ذكريات جديدة معًا، ونستمتع بالاستجمام في إجازة على الشاطئ. حزمت واقي الشمس، الشبشب، وابتسامة سعيدة مستعدًا للتشمس قليلًا وللرمال ولكثير من الضحك!

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011