رئيس التحرير أحمد متولي
 كم حلقة نزلت من مسلسل حالة خاصة؟

كم حلقة نزلت من مسلسل حالة خاصة؟

تساءل العديد من الجماهير كم حلقة نزلت من مسلسل حالة خاصة، ليتمكنوا من متابعة الحلقات الجديدة التي يتم عرضها عبر منصة watch it.

نال مسلسل حالة خاصة بطولة طه دسوقي وغادة عادل إعجاب العديد من الجماهير، ليتمكن من التواجد على رأس قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في الفترة الراهنة، الأمر الذي يؤكد على تميزه بين العديد من الأعمال الدرامية المختلفة المعروضة حاليًا.


​​​​​​​

كام حلقة نزلت من مسلسل طه دسوق الجديد؟

تذاع الحلقات الجديدة من المسلسل يوم الأربعاء من كل أسبوع بواقع حلقتين في الأسبوع، والتي يترقبها العديد من الجماهير لمعرفة ماذا سيحدث في الحلقات التالية.

وينتمي المسلسل إلى القصص القصيرة التي لها مكانتها الخاصة في قلوب الجمهور، لعدم إطالة الأحداث بصورة مبالغ فيها ما يفقد المسلسل حالة الإثارة والتشويق التي تستمر مع كل حلقة.

تم عرض أول وثاني حلقة من مسلسل حالة خاصة بطولة طه دسوقي وغادة عادل عبر المنصة الإلكترونية، ومن المنتظر أن تعرض الحلقة الثالثة والرابعة يوم الأربعاء المقبل.

​​​​​​​

يجدر الإشارة، إلى أن المسلسل من بطولة طه دسوقي، وغادة عادل، هاجر السراج، حسن أبو الروس، أحمد طارق، أحمد الأزعر، على السباعي، وئام مجدي، الطفل آدم وهدان، لينا إيهاب، أدهم النحاس، وهو من إخراج عبد العزيز النجار وتأليف مهاب طارق ، وإنتاج طارق الجنايني.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.