رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد بداية معرض أهلًا رمضان 2024.. تحطيم للأسعار على كافة السلع الأساسية والاستهلاكية

موعد بداية معرض أهلًا رمضان 2024.. تحطيم للأسعار على كافة السلع الأساسية والاستهلاكية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية في بيان لها، عن موعد انطلاق معرض أهلًا رمضان بكل المحافظات، استعدادًا لاستقبال شهر رمضان الكريم، الذي من المتوقع أن يوافق غرته يوم الاثنين الموافق 11 مارس 2024.

موعد بداية معرض أهلًا رمضان 2024

وبناءً على تعليمات وزير التموين الدكتور علي المصيلحي، فإنه بدء الاستعداد لانطلاق معارض أهلًا رمضان من الآن، على أن تفتح الشوادر أبوابها أمام كافة المواطنين في بداية شهر فبراير المقبل.

ويترقب الكثير من المواطنين انطلاق هذه المعارض، حيث تقوم الدولة بتوفير السلع الأساسية والاستهلاكية التي يحتاج إليها الناس يوميًا في هذه الأيام المباركة، بأسعار مخفضة تيسيرًا على المواطنين في ظل التضخم وارتفاع الأسعار الذي تشهده البلاد.

تخفيضات مميزة على كافة السلع الأساسية والاستهلاكية

ومن المقرر أن يتم توفير السلع الغذائية والدواجن واللحوم بتخفيضات مميزة تصل إلى 25% إلى 30%، وبذلك ستكون أسعار السلع المعروضة في شوادر أهلًا رمضان أقل سعرًا من مثيلتها في مجمعات الوزارة والسلاسل التجارية الخاصة.

كما سيجري التنسيق بين وزارة التموين واتحاد الغرف التجارية في سبيل مشاركة أكبر عدد من السلاسل التجارية والمحال في المبادرة وذلك بكل المحافظات.

وستعلن المحافظات خلال الأيام المقبلة، عن يوم انطلاق معرض أهلاً رمضان بالتحديد، وعددها هذا العام، وأماكن إقامتها، مؤكدة أنه سيتم إقامة أكثر من معرض رئيسي وفرعي بالمراكز والقرى.

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام