رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول المراجعة النهائية المجانية للشهادة الإعدادية الترم الأول بالمنوفية جميع الإدارات

جدول المراجعة النهائية المجانية للشهادة الإعدادية الترم الأول بالمنوفية جميع الإدارات

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، عن جدول المراجعة النهائية المجانية للشهادة الإعدادية بالمنوفية جميع الإدارات التعليمية المختلفة، وذلك كي يستعد الطلاب لخوض الامتحانات المختلفة.

يتأهب الطلاب لخوض ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية التي ستجرى خلال أيام معدودة، وذلك من خلال المراجعات التي تتم في مختلف المواد الدراسية ومنها المراجعة المجانية التي ينتظرها الطلاب في الفترة الأخيرة قبل الامتحان.

​​​​​​​

جداول المراجعات المجانية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول  

يقدم برنامج المراجعة النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية الترم الأول باقة مميزة من المعلمين المتخصصين ذوي الكفاءة العالية في تدريس كافة المواد للمرحلة الإعدادية، حيث يمكن للطالب الاستفادة من تلك المراجعات التي تجرى في الفترة الأخيرة التي تسبق الامتحانات.

ويتضمن جدول البرنامج المواد الدراسية المختلفة منها اللغة عربية - رياضيات - لغة إنجليزية - علوم - دراسات اجتماعية - حاسب آلي.

ومن المقرر تقسيم جدول المراجعة النهائية على مدار أيام الأسبوع موزعة على مختلف المدن والمراكز في نطاق المحافظة، حيث يتمكن الطالب من التعرف على المعلم الذي سيقدم المراجعة في مادته من خلال الجداول التي تم الإعلان عنها، والتي جاءت على النحو التالي الموضح أمامك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.