رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تذاع مباراة مصر اليوم علي أون سبورت في كأس أمم أفريقيا 2024؟

هل تذاع مباراة مصر اليوم علي أون سبورت في كأس أمم أفريقيا 2024؟

تردد سؤال هل تذاع مباراة مصر اليوم علي أون سبورت في كأس أمم أفريقيا 2024 بين العديد من جماهير الساحرة المستديرة، حتى يتمكنوا من متابعة أبرز لقاءات المنتخب المصري في البطولة.

​​​​​​​

انطلقت بطولة كأس أمم أفريقيا يوم السبت الموافق 13 يناير، على أن تستمر حتى 12 من فبراير المقبل 2024، ويسعى المنتخب المصري خلال تلك الفترة الوصول إلى النهائي والعثور على اللقب.

​​​​​​​

هل مباراة منتخب مصر مذاعة على أون سبورت؟

يهتم الجماهير الكروية بمعرفة القناة الناقلة لمتابعة المباراة لحظة بلحظة مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بداية اللقاء، وحتى نهايتها لمعرفة النتيجة النهائية وتفاصيل القاء.

وعند مطالعة القنوات الناقلة لبطولة كأس أمم أفريقيا لن تجد قناة أون سبورت بين تلك القائمة، حيث يوجد عدد من القنوات الحاصلة على حقوق عرض البطولة.

تعرض مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 عبر شاشة قناة beIN Sports المفتوحة، التي حصلت على الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة أمم أفريقيا في دول شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

​​​​​​​

يشارك في النسخة الحالية من بطولة كأس أمم أفريقيا 24 منتخبا، تم توزيعهم على 6 مجموعات، يتنافسون في الدور الأول على الصعود إلى ثمن النهائي، والذي يشهد بدء الأدوار الإقصائية.

يجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس أمم أفريقيا تقام في كوت ديفوار بمشاركة المنتخب الوطني الذي يأتي على رأس المجموعة الثانية مع كل من غانا وكاب فيردي وموزمبيق.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.