رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الكيمياء للصف الأول الثانوي الترم الأول 2024.. ما الحقيقة؟

تسريب امتحان الكيمياء للصف الأول الثانوي الترم الأول 2024.. ما الحقيقة؟

عقدت امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الأول 2024 في العديد من المحافظات المختلفة وفقًا للجدول المعلن بها، إلا أن مجموعات شاومينج أثارت حالة من الجدل الواسعة مع انطلاق ماراثون الامتحانات من خلال منشوراتها بتسريب امتحانات المواد المختلفة لاسيما تسريب امتحان الكيمياء للصف الأول الثانوي الترم الأول.

نتطرق في السطور التالية إلى حقيقة تسريب امتحان الكيمياء أولى ثانوي الترم الأول 2024، بعدما تسببت تلك المنشورات المتداولة في حالة من الغضب لدى الطلاب وأولياء الأمور على السواء.

​​​​​​​

هل تم تسريب امتحان الكيمياء للصف الأول الثانوي ترم أول 2024؟

تساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور، عن حقيقة تسريب امتحان الكيمياء للصف الأول الثانوي الترم الأول 2024، بعد تداول تلك الأنباء بصورة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حرصت الوزارة على أن تتخلص من حالات الغش من خلال طرق عدة، على رأسها أن يكون لكل إدارة امتحان مختلف، الأمر الذي يتسبب في صعوبة تسريب الامتحان.

هناك العديد من صور امتحان الكيمياء التي جابت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من خلال مجموعة شاومينج قبل انطلاق اللجنة، إلا أنها ليس لها أي علاقة بالامتحان.

تشدد اللجان المختلفة على الطلاب للالتزام بالقواعد التي تم وضعها للامتحان، وذلك للسيطرة على حالات الغش وعدم تسريب الامتحان بواسطة إحدى الطلاب.

يجدر الإشارة، إلى أن امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الأول 2024 تنتهي يوم 24 من يناير الجاري، وبعدها ينتظر الطلاب ظهور النتيجة قبل بداية الترم الثاني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.