رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الرابع الإبتدائي

نتيجة الصف الرابع الإبتدائي


رابط نتيجة الصف الرابع الإبتدائي محافظة القاهرة الترم الأول 2024

يسارع الكثير من طلاب وطالبات الصف الرابع الإبتدائي وأولياء الأمور في معرفة نتيجة الفصل الدراسي الأول، بعد ارتقابهم لها منذ انتهاء الامتحانات في كافة محافظات الجمهورية منذ عدة أيام.

ومع زيادة البحث خلال الساعات الأخيرة على رابط نتيجة الصف الرابع الإبتدائي محافظة القاهرة الترم الأول 2024، حرص «شبابيك» على نشر الرابط وكيفية الحصول على النتيجة.

رابط نتيجة الصف الرابع الإبتدائي الترم الأول 2024

يمكن لكل أولياء الأمور وطلاب الصف الرابع الإبتدائي بمحافظة القاهرة، الإطلاع على نتيجة الترم الأول من خلال زيارة موقع وزارة التربية والتعليم ، والذي يتيح نتائج كافة صفوف النقل، وذلك من خلال الرابط التالي https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages

خطوات الحصول على نتيجة الصف الرابع الإبتدائي الترم الأول 2024

هناك بعد الخطوات التي يجب إتباعها للتمكن من الإطلاع على نتيجة الصف الرابع الإبتدائي، فبعد الدخول الرابط السابق، يجب إدخال ما يلي: 

  • الرقم القومي الخاص بالطالب.

  • المرحلة الدراسية: الإبتدائية.

  • الصف الدراسي: الرابع.

  • العام الدراسي: 2024/2023.

  • الفصل الدراسي: الأول.

ثم انقر على عرض النتيجة، وبذلك تكون انتهيت من الخطوات التي تمكنك من الحصول على نتيجة الصف الرابع الإبتدائي الترم الأول 2024، بمجرد اعتمادها.

كما يمكنك الحصول عليها من خلال اسم الطالب في جميع المدارس بالجمهورية بالتوالي، حسب انتهاء كل مدرسة من تصحيح أوراق الامتحانات، وذلك إما يكون من خلال الذهاب إلى المدرسة والإطلاع على النتيجة المُعلقة، أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمدرسة.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام