رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف السادس الإبتدائي برقم الجلوس والاسم محافظة القاهرة

نتيجة الصف السادس الإبتدائي برقم الجلوس والاسم محافظة القاهرة

يترقب الكثير من أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإبتدائية ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2024/2023، وذلك بالتزامن مع انتهاء الامتحانات الصف السادس الإبتدائي.

حيث بدأت عمليات تصحيح أوراق الامتحانات والمراجعة ورصد الدرجات لكل المواد الدراسية، ومن المقرر رفع نتيجة الصف السادس الإبتدائي فور اعتمادها، وذلك على الموقع الخاص بكل محافظة.

نتيجة الصف السادس الإبتدائي ترم أول محافظة القاهرة 2024

ويذكر أنه تم البدء في امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2024/2023، لطلاب الصف السادس الإبتدائي بمحافظة القاهرة، في يوم الثلاثاء الموافق 2 يناير 2024، واستمرت حتى يوم الأربعاء الموافق 10 يناير 2024.


وقد ارتفع البحث خلال الساعات الأخيرة نتيجة الصف السادس الإبتدائي برقم الجلوس والاسم محافظة القاهرة، لذا سننشر لكم الرابط الخاص بالمحافظة الذي يمكن من خلاله الاستعلام عن النتيجة.

 

كيفية الحصول على نتيجة الصف السادس الإبتدائي ترم أول 2024

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها حتى يتثنى لك الإطلاع على نتيجة طلاب الصف السادس الإبتدائي بمحافظة القاهرة، وهي كالآتي:

 

  • استخدم الرابط التالي https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages ، وستدخل من خلاله إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي ضمن خدمات البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، وستظهر لك عدة اختيارات كما في الصورة التالية.

  • اكتب الرقم القومي الخاص بالطالب.

  • ثم اختر المرحلة الدراسية: الإبتدائية.

  • الصف الدراسي: السادس.

  • العام الدراسي: 2024/2023.

  • الفصل الدراسي: الأول.

  • ثم انقر على عرض النتيجة، وبذلك تكون انتهيت من الخطوات التي تمكنك من الحصول على نتيجة الصف السادس الإبتدائي بمحافظة القاهرة 2024، والتي سيتم الإعلان فور اعتمادها.

الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الإبتدائي ترم أول برقم الجلوس والاسم

كما سيتم عرض نتيجة الصف السادس الإبتدائي بكافة مدارس الجمهورية الملحق بها الطلاب، ويمكن الاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس، وكذلك الموقع الإلكتروني الخاص بالمدرسة.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام