رئيس التحرير أحمد متولي
 مشكلة زوجة صلاح محسن وأصل الأزمة

مشكلة زوجة صلاح محسن وأصل الأزمة

تعرض صلاح محسن، لاعب نادي الأهلي المصري، لأزمة أخلاقية بعد أن نشر حساب يدعي أنه زوجته إسراء سامح صورا ومحادثات خاصة تظهر علاقاته مع عدد من الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت إسراء إنها تمكنت من فتح هاتف زوجها واكتشفت خيانته لها، وقررت كشف ذلك أمام الجمهور.

قصة أزمة صلاح محسن

وأظهرت الصور والمحادثات التي نشرتها زوجة اللاعب أنه كان يطلب من الفتيات لقاءه وإرسال صور فاضحة لهن، وأنه كان يستخدم ألفاظا خارجة وغير لائقة.

وأثارت الأزمة غضب الجماهير في النادي الأهلي، الذي يعتبر أحد أكبر الأندية في مصر وأفريقيا.

ولم يصدر اللاعب أو زوجته أي تعليق رسمي على الأزمة حتى الآن، ولم يتم التأكد من صحة الصور والمحادثات التي نشرها حساب يدعي أنه زوجته.

ويعد صلاح محسن أحد المواهب الشابة في الكرة المصرية، وانضم إلى الأهلي في عام 2018 قادما من إنبي، ولكنه لم يحصل على فرصة كبيرة للمشاركة مع الفريق الأول.

ردود الفعل على أزمة صلاح محسن

ردود الفعل على أزمة صلاح محسن كانت متباينة بين الاستنكار والتعاطف والسخرية، وبعض الجماهير والإعلاميين انتقدوا اللاعب بشدة وطالبوا بمعاقبته من النادي الأهلي.

وبعضهم أعرب عن صدمتهم من تصرفات اللاعب ودعوا له بالهداية والتوبة، بينما استخدم البعض الاَخر الأزمة كمادة للنكت والمزاح على مواقع التواصل الاجتماعي.

بينما تفاعل البعض الاَخر مع الصور المنتشرة بأن بها عدد كبير من الأخطاء الإملائية، ومنها "هو أنا صغير معاكي عشن مترديش، أنا صلاح محسن".

كما نشر الحساب الذي يعود لزوجة اللاعب بعد صور المحادثات مقطع ديني لشيخ يتحدث عن عقوبة الزاني بعد وفاته، بعد نشر محادثات أخرى ومقاطع فيديو لتسجيلات بصوت اللاعب.

رد فعل النادي الأهلي

فيما انتشرت تقارير تحدثت عن إعطاء مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الضوء الأخضر لإدارة القلعة الحمراء، لرحيل صلاح محسن، مهاجم الفريق، بشكل نهائي، خصوصا في ظل عدم التزامه مؤخرا في تدريبات الفريق، بالإضافة إلى خروجه من حسابات المدرب السويسري فنيا، بعد التعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي.

أحمد أبو السعود

أحمد أبو السعود

صحفي مصري يكتب في الشأن المحلي وعضو نقابة الصحفيين