رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر ظهور لنجاة الصغيرة في السعودية يثير الجدل بين جمهورها.. كيف بدت؟

آخر ظهور لنجاة الصغيرة في السعودية يثير الجدل بين جمهورها.. كيف بدت؟

ظهرت الفنانة نجاة الصغيرة بشكل استثنائي بعد غياب دام لسنوات عديدة تقدر بنحو 22 عامًا، ليتفاجىء الجمهور بها في موسم الرياض بالسعودية في عمر الـ 86 عامًا.

نجاة الصغيرة في السعودية

أثار ظهور نجاة الصغيرة في السعودية حالة من الجدل الواسعة بين الجمهور، خلال الساعات الأخيرة الماضية، بسبب ظهورها في تلك الحالة.

صعدت نجاة الصغيرة على المسرح بخطوات ثقيلة في حفل توزيع جوائز جوي اوورد الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، لتكون مفاجأة لجمهورها بعد مرور تلك السنوات التي رفضت خلالها الظهور بوسائل الإعلام وخاصة بعدما تملك الكبر منها.

ومثلما كان يحدث في الماضي بإطلالتها التي كانت تثير الجدل كان هو المشهد ذاته في آخر ظهور لها بالثمانينات من عمرها، إلا أن الجمهور انقسم بين مؤيد ومعارض لإطلالتها.

​​​​​​​

ورأي العديد من الجماهير، أن ظهور نجاة الصغيرة في تلك الحالة الصحية غير موفق على الإطلاق، مشيرين إلى أنه كان من الضروري الحفاظ على صورتها القديمة في ذهن جمهورها.

على الرغم من صعوبة حركتها بسبب علامات التقدم في العمر التي بدت واضحة عليها إلا أن الابتسامة لن تفارق وجهوها طيلة ظهورها على الشاشة، وهو الأمر الذي كان من شأنه أن يطمئن جمهورها عليها.

حرصت المملكة الرعربية السعودية، على تكريم الفنانة نجاة الصغيرة بحفل جوائز جوي اوورد، بعدما توارت عن الأنظار منذ أكثر من 20 عامًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.