رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الاعدادي 2024 محافظة المنوفية الترم الأول.. ما الحقيقة؟

تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الاعدادي 2024 محافظة المنوفية الترم الأول.. ما الحقيقة؟

تساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور حول حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الاعدادي 2024 محافظة المنوفية الترم الأول، حتى يتمكنوا من معرفة حقيقة الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تداولت بعض الصفحات الإلكترونية عدد من الصور لأسئلة امتحان الإنجليزي الشهادة الإعدادية الترم الأول المنوفية 2024، ما أثار حالة من الغضب بين أولياء الأمور في الساعات الأولى من بداية الامتحان وتوزيع الورق في اللجان المختلفة.

​​​​​​​

هل تم تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي المنوفية 2024؟

حرص أولياء الأمور التأكد من مدى صحة الأسئلة التي تم تداولها تحت عنوان امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول لمعرفة حقيقة الأمر.

اتخذت وزارة التربية والتعليم إجراءتها الصارمة لمنع الغش وتسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024، حيث بات من الصعب تسريب الأسئلة قبل دخول اللجان.

وهناك عدد من اللجان التابعة للوزارة التي تعمل على متابعة ومراقبة وسائل التواصل الاجتماعي لمقارنة تلك الأسئلة التي يتم نشرها قبل اللجان ومقارنتها مع الامتحان، إلا أنها تكون مجرد أسئلة من امتحانات سابقة لتعمل على إثارة الجدل بين الطلاب وأولياء الامور.

تجدر الإشارة، إلى أن طلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الأول دلفوا إلى اللجان المختلفة في صباح اليوم الأثنين لتأدية امتحان اللغة الإنجليزية الترم الأول، وذلك وسط العديد من الإجراءات التي تم اتخاذها لمنع الغش في الامتحان.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.