رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الخميس القادم إجازة للبنوك 25 يناير 2024؟

هل الخميس القادم إجازة للبنوك 25 يناير 2024؟

تساءل العديد من العملاء هل الخميس القادم إجازة للبنوك 25 يناير 2024، حتى يتمكنوا من معرفة مدى إمكانة التوجه إلى البنك لإنهاء المعاملات البنكية المختلفة التي تحتاج إلى تواجدهم داخل البنك.

يحرص عملاء البنوك على معرفة مواعيد الإجازات الرسمية التي يحصل عليها البنك، وذلك ليتمكن كل منهم من إنجاز المهام التي يرغبون بها.

​​​​​​​​​​​​​​

هل يوم الخميس إجازة في البنوك 25 يناير؟

يصادف يوم الخميس القادم الاحتفال بعيد الشرطة وثورة 25 يناير، فهل سيكون هناك إجازة رسمية في مصر، أم ستعمل في مواعيدها الطبيعية؟.

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، قرار بمنح جميع الموظفين العاملين في الدولة إجازة رسمية يوم الخميس الموافق 25 يناير، ليتعطل العمل بجميع الوزارات والهيئات الحكومية التابعة لها، وشركات القطاع العام، وكذلك القطاع الخاص الذي من المقرر أن يحصل على العطلة ذاته.

وتكون إجازة 25 يناير عطلة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في القطاعات المختلفة، حيث تعتبر آخر إجازات شهر يناير.

هل البنوك إجازة يوم الخميس القادم؟

وجاء قرار البنك المركزي المصري متماشيًا مع مجلس الوزراء، ليتم تعطيل العمل كافة البنوك العاملة في مصر يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024 بمناسبة عيد الشرطة المجيد.

ويتم استئناف العمل في جميع البنوك المختلفة صباح يوم الأحد المقبل الموافق 28 يناير الجاري، حيث يمكنك التوجه إلى البنكط وإنهاء المهام التي ترغب بها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.