رئيس التحرير أحمد متولي
 منصة زاد جامعة سوهاج كلية التربية للحصول على نتيجة الترم الأول

منصة زاد جامعة سوهاج كلية التربية للحصول على نتيجة الترم الأول

تظهر نتيجة الترم الأول عبر منصة زاد جامعة سوهاج كلية التربية، ليتمكن الطلاب من الحصول على الدرجات التي حصل عليها الطالب في المواد المختلفة.

يسعى العديد من الطلاب إلى معرفة نتيجة الفصل الدراسسي كلية التربية جامعة سوهاج برقم الجلوس، قبل بداية الترم الثاني.​​​​​​​

نتيجة كلية التربية جامعة سوهاج على منصة زاد

يتمكن الطلاب بجميع المراحل الدراسية من الحصول على نتيجة كلية التربية جامعة سوهاج من خلال منصة زاد، التي تتيح للطالب النتيجة بكل سهولة ويسر.

تعمل منصة زاد جامعة سوهاج كلية التربية على تصحيح أوراق إجابات الطلاب بمختلف امتحانات المقررات الدراسية بأقسام وبرامج الكلية، على أن يتم رفعها إلكترونيًا على المنصة.

يجرى التصحيح ورصد درجات الطلاب على المنصة دون تدخل بشري، بحيث تتم العملية بشكل آلي من خلال ربط أجهزة التصحيح الإلكتروني بالمنصة، إضافة إلى رصد درجات أعمال السنة على المنصة.

تستطيع الدخول على منصة زاد الإلكترونية جامعة سوهاج كلية التربية من خلال الضغط هنــــا، ليتم تحويلك بصورة مباشرة إلى الموقع والحصول على النتيجة فور ظهورها رسميًا.

منصة زاد جامعة سوهاج كلية التربية

تعتبر منصة زاد جامعة سوهاج كلية التربية من أهم المنصات التي من خلالها يسهل على الطالب القيام بالعديد من المهام المختلفة إلكترونيًا دون الحاجة إلى التوجه إلى الجامعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.