رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل حالة خاصة امتى؟

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل حالة خاصة امتى؟

تحمس الجمهور لمشاهدة نهاية مسلسل حالة خاصة، بعد الحلقات الماضية التي أثارت حالة من الفضول لدى الجمهور، حيث يعتبر من الأعمال المميزة التي نالت إعجاب الجماهير، لذا يتساءل العديد من الجماهير عن موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل حالة خاصة.

اثنى الجمهور على دور طه الدسوقي في مسلسل حالة خاصة الذي برع في تأديته، ليصل إلى قلوب الجماهير بكل سهولة، فضلًا عن باقي النجوم الشابة المشاركة في بطولة المسلسل.

موعد عرض الحلقة التاسعة والعاشرة من مسلسل حالة خاصة

استطاع مسلسل حالة خاصة، أن يحتل المرتبة الأولى من بين العديد من الأعمال الدرامية الجديدة المطروحة على المنصات الإلكترونية المختلفة، وذلك لتناوله مرض التوحد بصورة مختلفة عن الأعمال الدرامية الأخرى.

تعرض الحلقة التاسعة والعاشرة من مسلسل حالة خاصة يوم الأربعاء المقبل الموافق 31 يناير المقبل عبر منصة «watch it»، في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

مسلسل حالة خاصة

تتمحور قصة مسلسل حالة خاصة حول المحامي نديم أبو سريع الذي يمتلك قدرات خاصة ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه أماني النجار التي تجسد دورها الفنانة غادة عادل. وتتولى الأحداث حيث يسلط مسلسل حالة خاصة الضوء على الحالات الخاصة من مرضى التوحد كشف مهاراتهم المختلفة والقدرات الخاصة في حياتهم.

يجدر الإشارة، إلى أن المسلسل من بطولة طه دسوقي، وغادة عادل، هاجر السراج، حسن أبو الروس، أحمد طارق، أحمد الأزعر، على السباعي، وئام مجدي، الطفل آدم وهدان، لينا إيهاب، أدهم النحاس، وهو من إخراج عبد العزيز النجار وتأليف مهاب طارق ، وإنتاج طارق الجنايني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.