رئيس التحرير أحمد متولي
 الموعد المتوقع لنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الترم الأول 2024

الموعد المتوقع لنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الترم الأول 2024

يسعى العديد من الطلاب وأولياء الأمور، إلى الحصول على الموعد المتوقع لنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الترم الأول 2024، حتى يتمكنوا من التعرف على الدرجات التي تم الحصول عليها في المواد الدراسية المختلفة.

يترقب جميع الطلاب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج الترم الأول 2024، منذ نهاية امتحانات الفصل الدراسي الأول التي انتهت يوم 24 يناير المنصرم.

​​​​​​​

متى تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة سوهاج 2024؟

أدى 82 ألف طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية، في عدد 11 إدارة تعليمية بعدد 463 لجنة، دون ورود أي شكوى من قبل الطلاب على مدار فترة الامتحانات.

تجرى حاليًا عملية تصحيح امتحانات الترم الأول، ومن ثم تبدأ مراجعة ورصد الدرجات، استعدادًا لاعتمادها من قبل المحافظ، لتكون متاحة أمام الطلاب بالاسم ورقم الجلوس.

من المقرر أن تبدأ المديريات في إعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2024، أواخر الأسبوع المقبل ويستمر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لأيام معدودة.

تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 محافظة سوهاج قبل يوم 10 فبراير 2024، بعد الانتهاء من التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات التي تجرى حاليًا.

 يجدر الإشارة، إلى أنه من الممكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة سوهاج الترم الأول 2024 من خلال موقع مديرية التعليم بالاسم ورقم الجلوس.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.