رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد مشكلة في الإنترنت اليوم الأثنين 29 يناير 2024؟

هل يوجد مشكلة في الإنترنت اليوم الأثنين 29 يناير 2024؟

تساءل العديد من المواطنين خلال الساعات القليلة الماضية هل يوجد مشكلة في الإنترنت اليوم الأثنين 29 يناير 2024، ليتعرفوا عن سبب العطل المفاجىء الذي تعرض له الإنترنت.

شكى المستخدمون من عدم إمكانيتهم الوصول إلى الصفحات المختلفة، وتوقف وسائل الاجتماعي بشكل مفاجىء، ليلجأ الكثير منهم إلى الإنترنت الخاص بالهواتف الذكية بدلًا عن الإنترنت المنزلي في محاولة لمعرفة سبب ذلك المشكلة.

​​​​​​​

هل يوجد عطل في الإنترنت اليوم؟

انتشرت عدد من المنشورات التي أشارت إلى وجود مشكلة ما في الإنترنت المنزلي اليوم، متسائلين عن السبب وراء ذلك الأمر وهل هي فردية أم على جميع العملاء.

واتضح أن هناك عطل فني ضرب شبكة الإنترنت المنزلي في مصر، إلا أن الشركة سريعًا عملت على إصلاحه لتعود الخدمة من جديد بكامل سرعتها للمستخدمين.

عاد الإنترنت بعد أقل من نصف ساعة، وذلك بعد إصلاح العطل الفني الذي ضرب الشبكة، وفقا لما كشفه مصدر بالشركة المصرية للاتصالات.

وكانت شركة «وي» قد أعلنت عن زيادة في اشتراكات الإنترنت المنزلي قبيل بداية العام الحالي 2024، بتوجيه من المركز القومي لتنظيم الاتصالات.

رفعت الشركة رسوم الاشتراك على جميع أنواع الباقات بنسبة تتجاوز 30%، مع الاحتفاظ بنفس رصيد العميل من التحميل طوال 30 يوما مدة الاشتراك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.