رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 أسيوط‏ الترم الأول

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 أسيوط‏ الترم الأول

يتأهب أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسيوط، لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024، وقد زاد البحث خلال الساعات الأخيرة عن موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 أسيوط.

خاض طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسيوط، امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2024/2023، خلال 5 أيام، وكانت البداية يوم الخميس الموافق 18 يناير 2024، حيث قاموا بأداء مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

إلى أن انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول بأسيوط، يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024، واختتمت الامتحانات بمادتي العلوم والتربية الرياضية «بالمدارس الرياضية فقط».
 

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 محافظة أسيوط 

وقد كشفت مديريات التربية والتعليم بالمحافظات المختلفة عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024، من بينها مديرية التربية والتعليم بأسيوط.

ومن المتوقع إعلان نتائج الشهادة الإعدادية بالمحافظة فور الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات والمراجعة ورصد الدرجات، ومِن ثَم اعتمادها من قبل المحافظ، وذلك خلال شهر فبراير، بالأسبوع الأول أو الثاني على الأكثر.

وقام عبد العزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط بمتابعة أعمال لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية والاطمئنان على سير أعمال الكنترول.

كما حث جميع العاملين بتحقيق مبدأ المساواة لجميع الطلاب وإعطاء كل طالب حقه والمحافظة على السرية التامة لأعمال الكنترول، موجهًا أعضاء الكنترول للتعرف على أية مشكلات تعوق سير أعمال التصحيح والعمل الفورى على حلها.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام