رئيس التحرير أحمد متولي
 نسبة نجاح نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول 2024

نسبة نجاح نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول 2024

ينشر شبابيك نسبة نجاح نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول 2024، بعد اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ ليتعرف الطلاب على النتيجة التي حصلوا عليها.

كان قد تقدم امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 محافظة القاهرة عدد ١٩٠٠٢٧ طالبا وطالبة، حضر منهم ١٨٦٢٦٦ طالبا وطالبة، ونجح ١٤٥٩٤٧ طالب وطالبة فقط.

نسبة نجاح نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 القاهرة

اعتمد اللواء خالد عبد العال نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة القاهرة 2024، بعد مرور أيام وجيزة من بداية إجازة نصف السنة.

وبلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة القاهرة نحو 78.4%، ونسبة نجاح الصف الثالث الإعدادي للصم وضعاف السمع 96%.

كما وصلت نسبة نجاح نتيجة الشهادة الإعدادي للمكفوفين بالقارة إلى 100%، ونتيجة امتحانات الإعدادية المهنية 74%، ونسبة نجاح طلاب المدارس الدولية 89.6%.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول 2024 برقم الجلوس

ومن المقرر أن تتيح مديرية التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة القاهرة 2024، وذلك عن طريق البوابة الإلكترونية للمحافظة ليتمكن الطالب من الحصول عليها برقم الجلوس دون مواجهة أي صعوبة في الأمر.

يجدر الإشارة إلى أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة الترم الأول 2024 تكون متاحة في المدارس المختلفة بالاسم فقط بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا، من خلال القوائم المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.