رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة نتائج التعليم الأساسي القاهرة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024

بوابة نتائج التعليم الأساسي القاهرة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024

أتاحت بوابة نتائج التعليم الأساسي القاهرة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024، ليسهل على الطالب معرفة الدرجات التي حصل عليها في المواد الدراسية المختلفة.

اعتمد محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024، بنسبة نجاح وصلت إلى 78.4%، للطلاب الذين تقدموا إلى الامتحانات.

​​​​​​​

بوابة نتائج التعليم الأساسي محافظة القاهرة الشهادة الإعدادية 2024

تقدم امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 محافظة القاهرة عدد ١٩٠٠٢٧ طالبا وطالبة، حضر منهم ١٨٦٢٦٦ طالبا وطالبة، ونجح ١٤٥٩٤٧ طالب وطالبة فقط.

يتمكن الطالب من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024 الترم الأول من خلال الدخول إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي القاهرة ومعرفة الدرجات التي حصل عليها في المواد الدراسية المختلفة برقم الجلوس.

أكدت مديرية التربية والتعليم، أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة الترم الأول 2024 ستكون متاحة عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة من هنــــــا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024 ترم أول

كما يستطيع الطالب الوصول إلى النتيجة برقم الجلوس من خلال التواصل بالأرقام التالية التي أتاحتها المحافظة عبر موقعها  الرسمي، والتي جاءت كالآتي:

  • التواصل على التليفون الأرضي للرقم التالي 09000100.

  • التواصل على المحمول 5757.

وتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية في المدارس المختلفة بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا ليتمكن الطالب من الحصول عليها بالاسم فقط، وذلك من خلال القوائم المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.