رئيس التحرير أحمد متولي
 احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس بالاسم فقط ترم أول 2024 بهذه الطريقة

احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس بالاسم فقط ترم أول 2024 بهذه الطريقة

ظهرت نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بمحافظة السويس عن الفصل الدراسي الأول للعام 2023-2024 بعد اعتمادها رسميا من قبل المحافظ.

ووفرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس رابطا إلكترونيا للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس، ولكن ماذا يفعل الطالب الذي يرغب في التعرف عليها بالاسم.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة السويس الترم الأول 2024

اعتمد محافظ السويس، اللواء عبدالمجيد صقر، يوم الخميس، نتيجة شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي الفصل الدراسي الأول للعام 2023-2024، بنسبة نجاح وصلت إلى 83.5%.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، ياسر عمارة، أن عدد المتقدمين لخوض امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام بلغ 14322 طالبا وطالبة.

وأشار أن نسبة النجاح للشهادة الإعدادية المهنية بلغت 100%، وهي نفس النسبة الخاصة بالمكفوفين، فيما بلغت نسبة النجاح لمدارس الصم 93.33%.

معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة السويس بالاسم

وفرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس طريقتين لمعرفة النتيجة، الأول عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت، من خلال النافذة التالية:

​​​​​​​

الطريقة الثانية للتعرف على النتيجة لا تحتاج لأي بيانات سوى اسم الطالب فقط، ولكن بحضوره أو ولي أمره إلى المدرسة والاطلاع عليها في الكشوف الرسمية.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالسويس بدء توزيع نتيجة الشهادة الإعدادية على المدارس لإعلانها للطلاب بداية من يوم الأحد الموافق 4 يناير.

يشار أن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس ظهرت بعد حوالي أسبوعين من انتهاء الامتحانات، جرت خلالها أعمال التصحيح والإجراءات التنظيمية اللاحقة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011