رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية بالاسم فقط الترم الأول 2024

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية بالاسم فقط الترم الأول 2024

يسعى العديد من الطلبة والطالبات إلى الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية بالاسم فقط الترم الأول 2024، وذلك عقب اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ.

بلغت نسبة النجاح العاملة للشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الفصل الدراسي الأول ٧٨.٥٨٪، بينما بلغت نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية للمكفوفين ٨٣٪، بينما بلغت نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية لضعاف السمع والصم ١٠٠٪، بينما، بينما بلغت نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية المهنية ١٠٠٪.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة الإسماعيلية 2024

وخاض امتحانات الفصل الدراسي الأول في الشهادة الإعدادية العامة ٢٧٧٥٧ طالب وطالبة من إجمالي ٢٧٨٧٨.

وأتاحت المحافظة رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول الإسماعيلية 2024، حتى يصبح من السهل الحصول على النتيجة بالنسبة للطالب وأولياء الأمور قبل ظهورها في المدارس المختلفة على مستوى المحافظة.

وبلغت نسبة النجاح ٧٦.١٦٪ بالمدارس الحكومية، كما بلغت نسبة النجاح في المدارس الخاصة ٩٨.٨٨٪ وعلى مستوي إدارات شمال الإسماعيلية بلغت نسبة النجاح ٨٦.٦٣٪.

وكشف الدكتور محمد بحيري مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، بأن تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية تبدأ من يوم 5 فبرابر 2024 وتستمر 15 يوم من تاريخه، بمقر مديرية التربية والتعليم.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الإسماعيلية الترم الأول

يمكنك الحصول على نتيجة الطالب أو الطالبة من خلال الضغط على الرابط التالي من هنــــا، لمعرفة الدرجات.

ويستطيع الطالب أو الطالبة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول محافظة الإسماعيلية، من خلال الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدارس المختلفة بعد ساعات من إتاحتها إلكترونيًا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011