رئيس التحرير أحمد متولي
 نسبة نجاح الشهادة الإعداية محافظة دمياط الترم الأول 2024

نسبة نجاح الشهادة الإعداية محافظة دمياط الترم الأول 2024

اعتمدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول، ليتمكن الطلاب من التعرف على النتائج بكل سهولة.

تقدم لامتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة دمياط عدد 31903 طالبا وطالبة، حضر 31527 طالب، نجح منهم 28076 طالبًا.

نسبة نجاح الصف الثالث الإعدادي الترم الأول دمياط 2024

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة دمياط 2024 رسميًا، حيث يمكنك التعرف على نسب النجاح من خلال السطور التالية.

أوضح البيان الصادر عن المحافظة نسبة نجاح الصف الثالث الإعدادي الترم الأول دمياط والتي بلغت 89.1%، وبلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية المهنية نحو 84.6%، كما وصلت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للمكفوفين والصم وضعاف السمع 100%.

تقدمت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بالتهاني والمباركات لجميع الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية الترم الأول، متمنية لهم دوام التفوق في المراحل الدراسية المقبلة.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول دمياط 2024

يمكن للطالب الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 محافظة دمياط إلكترونيًا، بعدما تم إعلانها بشكل رسمي برقم الجلوس الخاص به.

كما تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بالمدارس المختلفة بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا، ليتمكن الطالب من معرفة تفاصيل الدرجات الخاصة به من خلال القوائم المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة ليحصل عليها الطالب بالاسم فقط.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.