رئيس التحرير أحمد متولي
 متى عيد الحب سنة 2024 بالهجري والميلادي؟

متى عيد الحب سنة 2024 بالهجري والميلادي؟

تتوجه أنظار العديد من العشاق إلى المناسبات التي من خلالها يمكنهم التعبير عن مشاعرهم، ليتساءل الكثير منهم متى عيد الحب سنة 2024، ليستعدون لهم بالعديد من الأشكال المختلفة سواء من خلال شراء الهدايا أو التجهيز ليوم مختلف بهدف تغير الحياة الروتينية.

عيد الحب 2024 شهر كم؟

يحتفل المصريون بعيد الحب مرتين في العام الأولى تكون اليوم العالمي الذي يحتفي به الجميع في بقاع العالم، والثانية في بداية شهر 11 وهو عيد الحب المصري.

أيام وجيزة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الحب الذي يصادف أن يكون في شهر فبراير الجاري، لتبدأ المحال المختلفة تعليق الهدايا التي تعبر عن ذلك اليوم.

متى عيد الحب 2024 بالهجري؟

يتساءل العديد من المواطنين متى عيد الحب بالهجري لمعرفة التوقيت المحدد للاحتفال بذلك اليوم الذي ينتظره العديد من عام لآخر، لاستغلال تلك المناسبة في التعبير عن مشاعرهم.

تتصدر الورود الزاهية المتاجر المختلفة، لتخطف الأنظار قبل عيد الحب، وتذكر الجميع بتلك المناسبة الدافئة، ليهرول كلًا منهم في إسعاد من يحب بأي شكل من الأشكال.

هناك العديد من الطرق البسيطة التي من الممكن أن تعبر بها عن ما تكنه للطرف الآخر، لاسيما شراء وردة ومع كتابة رسالة تفصح بها عن مشاعرك، دون تكاليف باهظة، بدلًا من شراء الهدايا ثمينة الثمن.

يوافق عيد الحب بالهجري يوم 4 شعبان 1445 وفقًا للتقويم الهجري، وبالميلادي يوم الأربعاء المقبل الموافق 14 من فبراير.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.