رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تالتة إعدادي المنوفية الترم الأول 2024 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة تالتة إعدادي المنوفية الترم الأول 2024 بالاسم ورقم الجلوس

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في الحصول على نتيجة تالتة إعدادي المنوفية الترم الأول 2024 بالاسم ورقم الجلوس، للتعرف على الدرجات التي حققها الطالب في المواد الدراسية المختلفة.

اعتمد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 بنسبة نجاح وصلت إلى 88.73% بالمدارس الرسمية والرياضية والخاصة واللغات وطلاب المنازل.

كان قد بلغ عدد المتقدمين إلى امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة المنوفية نحو 80 ألفا و971  طالبًا، وتقدم إلى امتحانات الشهادة الإعدادية المهنية 3853 طالب حضر منهم 3563 طالب.

نتيجة 3 إعدادي الترم الأول المنوفية 2024

اعتمد المحافظ  نتيجة الصف الثالث الإعدادي للصم دور يناير 2024 بنسبة نجاح 73,81%، وبلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية المهنية 80,07%، ووصلت نسبة نجاح الصف الثالث الإعدادي للمكفوفين دور يناير 2024  نحو 72,73%، ، كما تم إعتماد نتيجة إتمام الدراسة بمرحلة التلمذة الصناعية بمدارس التربية الفكرية بنسبة نجاح 96,8 %.

يحاول الطلاب وأولياء الأمور معرفة درجات الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة المنتوفية 2024 بعد ظهورها رسميًا، لتحديد مستوى الطالب على أثرها، ومنها يتم الاستعداد للترم الثاني.

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة المنوفية بالاسم ورقم الجلوس من خلال النافذة التالية، التي من خلالها يتعرف على الدرجات التي حصل عليها في كل مادة.

​​​​​​​


​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الأول 2024

تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول في المدارس المختلفة بمحافظة المنوفية باليوم التالي من ظهورها إلكترونيًا ليتمكن الطاللب من معرفة الدرجات التي حصل عليها في الامتحان.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.