رئيس التحرير أحمد متولي
 ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الأول 2024

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الأول 2024

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الأول 2024 رسميًا، بعدما تم اعتمادها من قبل المحافظ اليوم، ليتمكن الطالب من التعرف على الدرجات التي حصل عليها.

اعتمد اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024، بعد حالة من الترقب التي سيطرت على جميع الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الماضية.

نسبة نجاح الشهادة الإعدادية المنيا الترم الأول 2024

بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة المنيا نحو 74.26% بالمدارس الرسمية، حيث تقدم نحو 104432 طالب وطالبة إلى امتحانات الششهادة الإعدادية حضر منهم 101386 طالبًا.

وصلت نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية للمكفوفين 70%، وبالنسبة للشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع  بلغت نسبة النجاح 90%، بينما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية المهنية 62.4%، وبلغت نسبة النجاح لطلاب المنازل 56.67%

تقدم محافظ المنيا، بتهنئة الطلاب الناجحين في امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024، متمنيًا لهم دوام التفوق في الفصل الدراسي الثاني وكذلك المراحل الدراسية التالية.​​​​​​​

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول المنيا 2024

أتاحت مديرية التربية والتعليم بالمنيا رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول ليسهل على الطالب الحصول على درجاته في المواد الدراسية المختلفة.

يتمكن الطالب من التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة المنيا، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنـــــا بالاسم ورقم الجلوس.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.