رئيس التحرير أحمد متولي
 ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الأول 2024

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الأول 2024

اعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية،نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024، ليتمكن الطالب من التعرف على الدرجات التي حصل عليها في المواد الدراسية المختلفة.

كان قد تقدم لامتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة الشرقية نحو 141 الف302 اعدادية عامة فى 775 لجنة، 1100 نظام المهنى فى 10 لجان، و71 مدارس والأمل لضعاف السمع فى 8 لجان، 12 طالب فى لجنة واحدة للمكفوفين.

نسبة نجاح الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الأول 2024

بلغت نسبة نجاح الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 محافظة الشرقية نحو 87.61%، بالمدارس الرسمية والرياضية والخاصة واللغات وطلاب المنازل.

يستطيع الطالب التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الأول 2024 من خلال رقم الجلوس الخاص به، للحصول علىالدرجات التي حققها في المواد الدراسية المختلفة.

​​​​​​​

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 الشرقية

هناك العديد من الطلاب وأولياء الأمور الذي يرغبون في التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الشرقية بتفاصيل درجات المواد المختلفة.

يمكن للطالب الحصول على النتيجة من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية بسهولة، وذلك من خلال رقم جلوس الطالب.

كما تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة الشرقية 2024 بالاسم من خلال القوائم المدرسية التي يتم إدراج النتائج بها، ويتم تعليقها في فناء المدرسة ليحصل عليها الطالب بكل سهولة، الأمر الذي يجرى بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.