رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب انقطاع المياه اليوم في القاهرة بمناطق مختلفة لمدة 14 ساعة

سبب انقطاع المياه اليوم في القاهرة بمناطق مختلفة لمدة 14 ساعة

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، سبب انقطاع المياه اليوم في القاهرة بمناطق مختلفة، اليوم السبت الموافق 10 فبراير، وذلك لانقطاعها فترة طويلة تقدر بنحو 14 ساعة.

أوضحت شركة المياه بالقاهرة، أن هناك عدد من المناطق التضررة من انقطاع المياه والتي تتبع شبكات السلام والمرج، لاسيما منطقة أبو رجيلة، منشية السد العالى، أطلس، اسكانات مدينة السلام، صف الضباط، شارع عين شمس بمتفرعاتهم، شارع مؤسسة الزكاة، عزبة النخل الشرقية، شارع عبد الله رفاعى، شارع محمد نجيب، مدينة الخصوص، المرج الغربية، الأمن المركزي.​​​​​​​

قطع المياه في القاهرة اليوم

أكدت شركة المياه انقطاع المياه في القاهرة يوم السبت اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا، على أن تستمر لمدة 14 ساعة، لتعود من جديد الساعة الحادية عشر مساء اليوم ذاته.

أرجعت الشركة سبب الانقطاع، إلى تنفيذ أعمال لحامات بخط المياه قطر 1000مم بشارع محمد نجيب، وشارع الترولى ضمن أعمال التطوير للمحاور الرئيسية بمنطقة المرج.

وناشدت الشركة جميع المصالح الحكومية والوحدات المحلية والمستشفيات بتدبير احتياجتهم من المياه خلال تلك الفترة التي تم التنويه عنها قبل قطع المياه.

كما عملت ال شركة على توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، حيث يمكنك الإتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة واتساب على الرقم 01206665125.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.