رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار فانوس رمضان 2024 رخيصة وغالية وأشكالها

أسعار فانوس رمضان 2024 رخيصة وغالية وأشكالها

يرتبط بشهر رمضان الكريم الكثير من العادات والتقاليد التي ورثها المسلمين جيلًا بعد جيل، فقد اعتادوا إظهار فرحهم بحلول الشهر الفضيل من خلال تزيين الشوارع والمنازل وشراء الفوانيس وفي الخلفية صوت الأغاني القديمة كـ«رمضان جانا».

ومع اقتراب حلول شهر رمضان 2024-1445ه‍، يهتم الكثير من المواطنين بالإطلاع على الأسعار الجديدة لفوانيس رمضان 2024، قبل الإقدام على شراءها، خاصةً مع ارتفاع الأسعار على كافة المستويات.

أسعار فوانيس رمضان 2024

وخلال الأسطر التالية يمكنك معرفة آخر أسعار فوانيس رمضان 2024، المتداولة في الأسواق المصرية والصفحات المتخصصة ببيع مستلزمات رمضان أونلاين:

سعر ميدالية فانوس رمضان 2024

تختلف أسعار ميداليات فانوس رمضان، حسب الكمية المطلوب شراءها حيث تتوفر القطعة الواحدة بأسعار تبدأ من 20 جنيه، أما سعر الدستة «12 قطعة» تبدأ من 112.

سعر فانوس الخيامية

تتراوح أسعار فوانيس الخيامية بين 75 إلى 180 حسب الحجم، فكلما زاد الحجم زادت كمية قماش الخيامية المستخدمة.


سعر الفوانيس الخشب 2024

هناك الكثير من الأشكال للفوانيس الخشب، فمنها الرباعي والسداسي وتختلف أسعارها على هذا الأساس، مع وضع الحجم بعين الاعتبار فقد تصل سعر الفانوس 850 جنيهًا، طبقًا لتلك الاعتبارات.

وقد نشر أحد التجار صورة تتضمن أسعار متفاوتة لفوانيس رمضان 2024 حسب أشكالها وأحجامها والمواد المصنوعة منها، موضحًا سعر الجملة ونص الجملة والقطاعي، يمكنك الاستدلال بها على آخر الأسعار.

​​​​​​​

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام