رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل إمبراطورية ميم رمضان 2024 بطولة خالد النبوي

قصة مسلسل إمبراطورية ميم رمضان 2024 بطولة خالد النبوي

خطفت قصة مسلسل امبراطورية ميم رمضان 2024 بطولة خالد النبوي الأضواء من بين العديد من الأعمال الدرامية المختلفة، وخاصة بسبب أحداث المسلسل الكوميدية التي تعد من أبرز الأعمال التي يعشقها الجمهور.

يتولى الفنان خالد النبوي بطولة مسلسل إمبراطورية ميم بجانب العديد من الوجوه الشابة على رأسهم الفنان الشاب نور النبوي.

​​​​​​​​​​​​​​

قصة مسلسل خالد النبوي في رمضان 2024

تتمحور قصة مسلسل إمبراطورية ميم 2024 حول رجل يفني عمره من أجل أبنائه الستة، والذي يدعى مختار أبو المجد ويجسده الفنان خالد النبوي.

ويعتبر مسلسل إمبراطورية ميم من أفضل وأهم ما كتبه إحسان عبدالقدوس، ويتولى مختار مسؤولية تربية أبنائه بمفرده بعد وفاة زوجته، وتساعده في ذلك الأمر شقيقته، ولكن تنقلب حياته رأسًا على عقب حينما يتعرف على حب حياته.

يجد مختار أبو المجد نفسه في مأزق حينما يتوقف بين مشاعره ومسؤولية أبنائه وسط تمردهم عليه ليتعرض لعدد من المشكلات.

يتفاجىء الأب بعد مرور 25 عامًا من تربية أبنائه بأنهم يريدون الانطلاق من بين قيوده، الأمر الذي يخلق بينهما حالة من المواجهة ووجود حلقة مفقود بين الأجيال ليحاول جاهدًا في التقرب بينهم بشتى الطرق المختلفة.

مسلسل إمبراطورية ميم 2024

يدخل مسلسل إمبراطورية ميم في منافسة قوية بين العديد من الأعمال الكوميدية المعروضة على الشاشة خلال شهر رمضان المبارك، حيث تتواجد الكثير من المسلسلات المتنوعة التي يتم عرضها على العديد من القنوات الفضائية.

الجدير بالذكر، أن قصة مسلسل إمبراطورية ميم تمت معالجتها من جديد بصورة عصرية بقلم السيناريست محمد سليمان عبد المالك والمخرج محمد سلامة ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.