رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسلات رمضان 2024 على mbc مصر.. رعب وأكشن واجتماعي

مسلسلات رمضان 2024 على mbc مصر.. رعب وأكشن واجتماعي

تعاقدت قناة MBC مصر على شراء حقوق عرض مجموعة من المسلسلات خلال شهر رمضان 2024، وهو موسم الدراما السنوي الأضخم في الوطن العربي.

مسلسلات رمضان على إم بي سي مصر في رمضان 2024

كشفت قناة MBC عن قائمة المسلسلات التي ستعرضها على شاشتها ومنصة شاهد بداية من ليلة أول يوم رمضان، وهي:

مسلسل العتاولة

ينتمي المسلسل إلى فئة الأعمال الشعبية، والتي ترصد الحياة الاجتماعية لأهل الحارة المصرية في وقتنا المعاصر والقضايا المهمة بالنسبة لهم.

في هذا المسلسل، يجد بعض سكان منطقة واحدة أنفسهم منخرطين في صراع يضعهم في خطر جسيم ويتطلب منهم توفير الحماية لأنفسهم والمقربين منهم، وتنتج عن ذلك الكثير من مشاهد الحركة.

مسلسل العتاولة يتميز بأنه بطولة مشتركة للفنانين أحمد السقا، وطارق لطفي، ويشاركهما في التمثيل زينة، ومي كساب، وسامي مغاوي، وهدى الأتربي، وحنان يوسف، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

صلة رحم

كعادته خلال السنوات الأخيرة، يطل إياد نصار على الجمهور المصري بعمل درامي اجتماعي، وفي هذا العام، يجسد في مسلسل صلة رحم خلافات الأقارب.

يشارك إياد نصار في بطولة المسلسل يسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، ومحمد دسوقي، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

أعلى نسبة مشاهدة

يعد مسلسل أعلى نسبة مشاهدة أحد الأعمال الشبابية خلال موسم دراما رمضان 2024، حيث تؤدي سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر أدوار البطولة فيه.

المسلسل مستوحى من أحداث حقيقية، ويشارك في بطولته محمد محمود، وانتصار، وفرح يوسف، وهند عبد الحليم، ومحمد شاهين، وإسلام إبراهيم، وهو من إخراج ياسمين أحمد كامل.

المداح 4

يعود المغني والممثل حماده هلال للظهور على الشاشة من جديد في جزء رابع من مسلسل المداح، والذي يدور حول شخص ملتزم دينيا مهتم بمواجهة السحر الذي يضر البشر، فيجد نفسه في مواجهة مع قوى شريرة.

المسلسل من بطولة حمادة هلال، وفتحي عبد الوهاب، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، ومي سليم، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011