رئيس التحرير أحمد متولي
 بعد سنوات من الخصام.. تفاصيل زيارة الخطيب للزمالك

بعد سنوات من الخصام.. تفاصيل زيارة الخطيب للزمالك

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تلبية الدعوة التي تلقاها قبل فترة من إدارة الزمالك الجديدة، بزيارة مقر النادي.

موعد زيادة مجلس إدارة الأهلي للزمالك

كشف النادي الأهلي في بيان له أن مجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب سيزور نادي الزمالك يوم الإثنين الموافق 19 فبراير الجاري.

وكانت الوعكة الصحية التي ألمت بالعامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي الراحل، ووفاته قبل أيام، سببا في تأجيل زيارة الأهلي لنادي الزمالك.

وأشار بيان الأهلي أن الفترة الأخيرة شهدت العديد من المواقف الإيجابية بين الناديين، والتي تكشف عن الروح الرياضية الطيبة بين الأندية.​​​​​​​

الأزمة بين الأهلي والزمالك

تعددت الأزمات بين الناديين على مدى السنوات الأخيرة، وكان أهمها، في أحد البرامج التليفزيونية، عبر فضائية الزمالك حيث قام مرتضي منصور، رئيس الزمالك السابق، بسب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وعضو المجلس محمد سراج الدين.

وبعد تقديم بلاغ للنائب العام من قبل «الخطيب»، قررت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية حبس مرتضى منصور، شهرا مع الشغل والنفاذ، بتهمة السب والقذف.

وتقدم الأخير بطعن في محكمة النقض، والتي رفضت الطعن على حكم حبسه، في اتهامه بسب وقذف رئيس النادي الأهلي، والسابق الحكم في إحداها بالحبس حضوريا لمدة شهر والحبس سنة مع إيقاف التنفيذ.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011