رئيس التحرير أحمد متولي
 حلقة فرح الزاهد في الحياة اليوم.. أسرار تكشفها لأول مرة (فيديو)

حلقة فرح الزاهد في الحياة اليوم.. أسرار تكشفها لأول مرة (فيديو)

حلت الممثلة فرح الزاهد ضيفة على برنامج الحياة اليوم الذي تقدمه لبنى عسل، يوم الإثنين، للحديث عن مشوارها الفني وحياتها الشخصية.

تصريحات فرح الزاهد

كشفت الفنانة الشابة فرح الزاهد، أن مسلسل الطاووس الذي شهد على بدايتها الفنية عرض عليها بالصدفة، وقالت إنها شعرت بسعادة بالغة من ردة فعل الجمهور على أول ظهور لها.

وقالت الزاهد إنها حاصلة على بكالوريوس الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون، مشيرة أنها من أسرة تهوى التمثيل، وأحبته منذ صغرها، وكانت تقوم مع أختها هنا الزاهد بتمثيل مشاهد درامية.

وأضافت الزاهد،: «كنت دحيحة في التعليم، وأعطيت الدراسة حقها، حتى في الجامعة كنت معروفة بإني دحيحة أوفر».

وعن قرارها بالتمثيل، قالت: «أخدت رأي أسرتي، وكان زوج أمي الفنان طلعت زكريا، مؤمن بيا كممثلة، وكان يثق بي دائما في التمثيل، وخايف علي إني أمثل وأنا صغيرة، ونصحني إني أكمل دراستي، وأمثل لما أكبر».

وأوضحت أنها كانت تبحث عن الدور المؤثر، لذلك رفضت العديد من العروض، حتى جاء عرض مسلسل الطاووس، مع النجم جمال سليمان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وعن سر نجاحها في الطاووس، قالت: «فرصتي كانت حلوة، والمسلسل يناقش قضايا كثيرة ومهمة، مثل الاغتصاب، والتحرش، بالإضافة إلى أن المخرج كان مؤمن بتمثيلي، وسايبني براحني، وقال لي: خدي راحتك في الورق اعملي اللي إنتي عايزاه».

وقالت إنها تحتاج إلى إتقان المشاهد الكوميدية، لأن «الكوميديا أصعب من الدراما، حيث تحتاج لخبرة أكبر».

وتابعت: «لازم أعرف أنا هقدم ايه، ومش هقدم ايه لإني في الأول»، مشيرة أنها تطورت في فيلم «عصابة عظيمة» مقارنة ببداياتها.

وقالت الفنانة الشابة إنها دائما تستشير شقيقتها هنا الزاهد، في الكثير من الأعمال، وتكتسب منها الخبرات، مضيفة: «مستحيل الناس تجتمع علي في ناس هتقول عشان اخوات، واللي بيحب هنا هيفول كلام، واللي بيحبني هيقول كلام».

وعن آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت فرح الزاهد أنها لاتهتم بالآراء عبرها، مواصلة: «أنا مش بحب السوشيال ميديا، وهتلاقوني قليقة الظهور عليها، وليس لدي حساب على فيس بوك أو تيك توك، ولكن لي حساب على انستجرام».

وعن سبب ذلك، بيّنت: «أنا حساسة جدا، وبتأثر بسرعة جدا، والتعليقات الحلوة بتكون ظاهرة لي وبتسعدني جدا، وأنا مؤمنة إن الناس مجتمعتش على اتنين، وأنا لسه في بداية طريقي».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011