رئيس التحرير أحمد متولي
 إيهاب أشرف طالب الدقهلية.. هوية القاتل مفاجأة

إيهاب أشرف طالب الدقهلية.. هوية القاتل مفاجأة

كشفت جهات التحقيق هوية قتل طالب الدقهلية إيهاب أشرف، والذي تم العثور على جزء من جثمانه قبل أيام بالقرية التي كان يقطنها.

واستحوذت قضية مقتل الطالب إيهاب أشرف على جزء كبير من اهتمامات المصريين خلال الأيام الأخيرة، خاصة بعد الكلمات المؤثرة التي استقبل بها والده الجزء الأسفل من جثمانه الذي قسّمه القاتل إلى أجزاء لإخفاء جريمته.

قاتل طالب الدقهلية إيهاب أشرف

قالت أسرة الضحية في إفادتها للجهة التي تولت التحقيق أن الطالب بالصف الأول الثانوي إيهاب أشرف الذي يبلغ من العمر 16 سنة خرج من المنزل بتلقي درس خصوصي ولم يعد.

استجوبت الجهات الأمنية أصدقاء الطالب وعاينت مكان العثور على جثته ومقر الدرس الخصوصي وهو ما قادها إلى هوية القاتل.

كان الجزء الذي تم العثور عليه من الجثة في جوال، قال الطلبة من زملاء المجني عليه إنهم شاهدوا مثيلا له في مركز الدروس الخصوصية.

بإجراء المعاينة، تبين أن جزء من الجوال الذي تم إيجاد الجثة بداخله داخل مركز الدروس الخصوصية، وبمواجهة المدرس الذي كان الضحية قد خرج من منزله لحضور حصته أنه من ارتكب هذه الفعلة.

القاتل هو مدرس فيزياء، يدعى «محمد ع. ع»، يبلغ من العمر 26 عاما، اعترف بقتل المجني عليه بسبب مروره بضائقة مالية.

قال الجاني في اتهاماته أنه استغل تواجده بمركز الدروس الخصوصية مع الضحية وقتله بسكين لعلمه أن أهله ميسوري الحال، حيث خطط لمساومتهم للحصول على مبلغ كبير نظير إخبارهم بمكان جثمانه.

واعترف المدرس أنه قسم الجثة إلى 3 أجزاء وألقاها في أماكن متفرقة، وعجز عن تنفيذ مخططه بسبب التواجد الأمني الكثيف في القرية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011