رئيس التحرير أحمد متولي
 تسجيل 1 سري ثانوية عامة 2024 بالرابط والخطوات

تسجيل 1 سري ثانوية عامة 2024 بالرابط والخطوات

​​​​​​​أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تسجيل 1 سري ثانوية عامة 2024، وذلك لجميع العاملين بقطاع التعليم والراغبين في الترشح للعمل بلجان امتحانات الثانوية العامة هذا العام.

وأوضحت الوزارة، أن التسجيل لا يقتصر على المدارس الثانوية والإعدادية فقط، بل يمتد ليشمل جميع العاملين بدواوين المديريات والإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية.

رابط تسجيل واحد سري ثانوية عامة 2024

يستطيع العاملون في قطاع التعليم تسجيل الاستمارة اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 25 فبراير 2024، وذلك وفقًا للمجموعة النوعية لوظائف الكادر قانون 155 لعام 2007 للفئات المنوط بها للترشح والعمل كمراقبين، وملاحظين، وأعضاء التطوير التكنولوجي.

نوهت الوزارة، التنبيه على مديري عموم الإدارات التعليمية بسرعة إخطار جميع المدارس الثانوية والإعدادية بموعد إتاحة الموقع الإلكتروني.

يمكنك الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مركز المعلومات لتسجيل البيانات المطلوبة إلكترونيًا، فقط عليك الضغط هنـــــا.

خطوات تسجيل 1 سري ثانوية عامة 2024

هناك العديد من الخطوات التي عليك إتباعها لتسجيل واحد سري ثانوية عامة 2024، والتي جاءت على النحو التالي:

يستوجب على المعلم إدخال اسمه ومؤهله الدراسي، بجانب الدرجة الوظيفية والمادة التي يقوم بتدريسها.

إدخال العنوان وقم البطاقة القومي.

تسجيل الجهة التي يرغب في المراقبة بها داخل أي من المحافظات، من الخيارات المتاحة له.

 وفي نهاية الأمر يجب مراجعة البيانات من قبل المدرسة وختمها، ومن ثم يتم إرسهالها إلى لجان الإدارة المنوط بها إرسال خطابات الندب إلى الملاحظين والمراقبين بلجان الثانوية العامة 2024.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.