رئيس التحرير أحمد متولي
 اقتحام فيلا عمرو أديب.. رؤية في المنام تبرر الجريمة

اقتحام فيلا عمرو أديب.. رؤية في المنام تبرر الجريمة

تعرضت فيلا الإعلامي عمرو أديب، بأحد التجمعات السكنية بمدينة السادس من أكتوبر في محافظة الجيزة، اليوم الأحد، لمحاولة اقتحام من قبل شاب في العقد الثالث من عمره.

سبب غريب وراء محاولة اقتحام فيلا عمرو أديب

بدأت الأزمة حينما توجه «شهاب.أ»، عامل دليفري بأحد مطاعم الأسماك، إلى «الكمبوند» الذي يقطن فيه عمرو أديب بأكتوبر، طالبا من أفراد الأمن مقابلة مقدم برنامج «الحكاية».

أصر الشاب على الوصول لفيلا عمرو أديب، وعندما اعترضه أفراد الأمن أكد أنه رآه في منامه، ويريد أن يقص عليه رؤياه، ولم يدرك أن ما يفعله أثار حفيظة أفراد الأمن، وخاصة أنه جاء دون سابق معرفة، او موعد سابق، مما جعلهم يشتبهون به.

​​​​​​​

وبعد حوار استمر لدقائق، قام أفراد أمن الكمبوند بإبلاغ الجهات الأمنية، التي تمكنت من التدخل السريع وإلقاء القبض على الشاب قبل أن يتمكن من تنفيذ أي عملية اقتحام.

وأثناء التحقيقات كرر الشاب ما قاله لأفراد الأمن، بأنه رأى عددا من الأشخاص في منامه ويريد أن يقص الرؤيا على الإعلامي عمرو أديب.

هوس المشاهير

كشفت دراسة سابقة نشرتها مجلة  «Bmc»، أن المهووسين بالمشاهير قد يكونون أقل ذكاء من العامة، وذلك من خلال إجراء عدة اختبارات لأكثر من 1700 بالغ.

وأعرب الباحثون عن صعوبة تحديد سبب ضعف أداء مهووسي المشاهير، لافتين إلى أنه قد يكون السبب في أنهم يستخدمون المزيد من طاقتهم العقلية في التفكير بالمشاهير.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011