رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي اليوم بث مباشر أمام يانج افريكانز في دوري أبطال إفريقيا

مباراة الأهلي اليوم بث مباشر أمام يانج افريكانز في دوري أبطال إفريقيا

يهتم العديد من الجماهير بالوصول إلى مباراة الأهلي اليوم بث مباشر أمام يانج افريكانز في دوري أبطال إفريقيا، لمتابعة أحداث اللقاء مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بداية اللقاء وحتى نهايته.

يترقب العديد من الجماهير موعد مباراة الأهلي اليوم بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا، التي من المقرر لها أن تنطلق في تمام الساعة 6 مساءً.

​​​​​​​

مباراة الأهلي بث مباشر

يسعى النادي الأهلي إلى التقدم على نظيره يانج افريكانز في دوري أبطال إفريقيا، وذلك كي يضمن أن يتصدر المجموعة الرابعة التي تضم كلًا من الفريق التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

يستضيف النادي الأهلي نظيره يانج أفريكانز ضمن إياب الجولة الختامية من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وذلك على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، لتتوجه أنظار الجماهير إلى تلك المباراة النارية الحاسمة.

يدير الحكم لويس ديجيندو، البنيني، اللقاء كحكم ساحة، ويعاونه كل من إريك ايمافو، كمساعد أول، ولوسيان هوتنونو، كمساعد ثان، وديدجيناتشي حكمًا رابعًا، ويراقب المباراة السوداني نصير مأمون بشارة.

مباراة الأهلي ويانج افريكانز بث مباشر

هناك قائمة عريضة من الجماهير التي تنتظر مباراة الأهلي اليوم على نار أحر من الجمر، باعتبارها واحدة من أهم المباريات الحاسمة في دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر الجمهور من فريق المارد الأحمر استمرارية التألق في تلك المباراة لضمان التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة، ليقترب رويدًا رويدًا إلى اللقب الذي يحاول جاهدًا الحصول عليه.

يجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بينما يتربع يانج أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، أما شباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وميدياما الغاني برصيد 4 نقاط في المركز الرابع.

يسهل على الجمهور متابعة أحداث مباراة الأهلي اليوم في دوري أبطال إفريقيا من خلال شاشة قناة بين سبورت 6 الرياضية، أو من خلال النافذة التالية حتى نهاية اللقاء والتعرف على النتيجة النهائية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.