رئيس التحرير أحمد متولي
 استخراج جثمان نيرة الزغبي طالبة العريش من القبر بعد دفنها.. النيابة العامة تكشف تطورات القضية

استخراج جثمان نيرة الزغبي طالبة العريش من القبر بعد دفنها.. النيابة العامة تكشف تطورات القضية

أمرت النيابة العامة، اليوم السبت الموافق 2 مارس 2024 بتشريح جثمان طالبة جامعة العريش نيرة الزغبي الطالبة بكلية الطب البيطري، للوقوف على أسباب الوفاة.

كما أوضحت النيابة العامة، أنها بادرت بالتحقيق في واقعة الطالبة نيرة قضائيًا بسؤال والدي المجني عليها وزملائها بالسكن الجامعي، إضافة إلى مديرة السكن بالجامعة.

إعادة فتح التحقيقات في واقعة طالبة العريش

وأشارت النيابة العامة، إلى عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، ثم تم التصريح بدفن جثمانها، غلا أنه إزاء ما تم تداوله إعلاميًا وبمواقع التواصل الاجتماعي قد تم العمل على إعادة فتح التحقيقات في تلك القضة مرة أخرى.

تم إعادة سؤال والدي المجني عليها وشقيقتها والذين قرروا أنه إزاء ما تم تداوله بخصوص وفاة نجلتهم فأنهم يتشككون في وجود شبهة جنائية في الواقعة

أصدرت النيابة العامة قراراً باستخراج جثمان المجني عليها وتشريحه لبيان سبب الوفاة، حيث تم استدعاء كلًا من له صلة بذلك الحادث الأليم، أو لديه معلومات عن الواقعة وجاري سؤالهم وفحص هواتفهم.

كان قد كذب جميع أصدقاء الطالبة نيرة وأقاربها ما تردد حول انتحارها، مستشهدين بأخلاقها العالية وتدينها، حيث لفت الكثير منهم إلى أنها توفيت نتيجة تسممها.

وأكدوا أقوالهم ببعض شهادات زملاءها في الكلية الذين يتم التضييق عليهم من قبل الجامعة، الأمر الذ كان من شأنه إعادة التحقيقات في القضية مرة أخرى.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.