رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمسلسل صلة رحم في رمضان 2024

القنوات الناقلة لمسلسل صلة رحم في رمضان 2024

يرغب العديد من الجماهير في التعرف على القنوات الناقلة لمسلسل صلة رحم في رمضان 2024، لمتابعة أحداث المسلسل الذي نال إعجاب الجماهير قبل عرض الحلقة الأولى.

تكتظ القنوات الفضائية بالعديد من الأعمال الدرامية المميزة، التي تدخل في سباق شرس مع انطلاق رمضان للحصول على أكبر عدد من المشاهدات.

قنوات عرض مسلسل صلة رحم

يشعر المشاهد بحالة من الضيق لعدم سهولة إيجاد المسلسل الذي ينوي متابعته، ومذلك بسبب الزخم الواسع الذي يسيطر على القنوات الفضائية في رمضان من كثرة المسلسلات والبرامج المختلفة.

يمكنك متابعة حلقات مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار من خلال القنوات والمنصات الإلكترونية، والتي جاءت على النحو التالي:

  • يعرض مسلسل صلة رحم عبر شبكة قنوات mbc مصر.

  • كما تستطيع متابعة المسلسل من خلال منصة شاهد الإلكترونية.

​​​​​​​​​​​​​​

مسلسل إياد نصار رمضان 2024

تدور قصة مسلسل صلة رحم في قالب اجتماعي مشوق، وذلك من خلال رحلة الطبيب حسام وزوجته ليلى التي تجسدها الفنانة يسرا اللوزي، فماذا سيحدث بعد عمله بتأجير الأرحام؟.

يتولى الفنان إياد نصار بطولة مسلسل صلة رحم، ويشاركه كوكبة لامعة من نجوم الفن، ويجسد دور الطبيب حسام الذي يعمل دكتور تخدير.

يجدر الإشارة إلى أن قائمة مسلسلات رمضان 2024 تضم أكثر من 50 عمل درامي، حيث تتنوع تلك المسلسلات بين اللون الاجتماعي، والوطني، والكوميدي، والصعيدي، والأكشن، ليتم عرضهما على مدار الشهر كاملًا، وهناك بعض الأعمال القصيرة التي تكتفي بعدد 15 حلقة، الأمر الذي يفسح المجال لعرض العديد من الأعمال المختلفة في رمضان لتدخل المنافسة في السباق الدرامي.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.