رئيس التحرير أحمد متولي
 إزاي أروح من الأردنية لموقف العاشر من رمضان الجديد؟

إزاي أروح من الأردنية لموقف العاشر من رمضان الجديد؟

أجرت الجهات التنفيذية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عملية نقل موقف الأردنية إلى موقف العاشر من رمضان الجديد، خلال الأسبوع من شهر مارس 2024.

وخلال السنوات الأخيرة اعتاد المواطنون استقلال المواصلات المتوجهة إلى المناطق والأقاليم المختلفة من موقف الأردنية، واليوم، سيضطرون إلى التعامل مع وضع جديد.

مواصلات موقف العاشر الجديد من الأردنية

كشفت إدارة موقف السرفيس بجهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان أن خط 11 يصل بين الموقف القديم والجديد.

تبدأ سيارات الخط رحلتها من الموقف الجديد، ومن ثم طريق الضرائب، قم طريق الأردنية وكوبري 56 والجهاز والهايبر والجامعة الأهلية، وتكون العودة في نفس الاتجاه.

ويؤدي الخط 3 كذلك نفس الغرض، فينطلق من المواقف الجديد إلى الأردنية مباشرة ومن ثم يتوجه لكوبري 56 وجريش وسمارة وجوريكا مصر وشمال دوار العاشر الصفاء والمروة والكباسات والهلال والنجمة ويمين شركة سانيو الصحي حتى نهاية شمال الملكة والعودة في نفس الاتجاه.

وحددت إدارة السيرفيس خطوط الموقف الجديد، حيث الخط 1 يبدأ منه ويتوجه ناحية طريق الضرائب ثم صدناوي والنادي الاجتماعي ومحطة الصرف وكشك الفيروز والعودة في نفس الاتجاه.

وبالنسبة للخط 2 يبدأ من المواقف الجديد ويتجه ناحية صنية مصر الخير للوصول لمجمعات 25 و23 ونادي الرواد من الخلف وصنية السفيرة عزيزة وبم بم ومجمعات 31 و30 والعودة في نفس الاتجاه.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011