رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد حلقات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كام حلقة؟

عدد حلقات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كام حلقة؟

​​​​​​​لاقى مسلسل أعلى نسبة مشاهدة إعجاب العديد من الجماهير فور عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، وذلك بسبب تفاصيل أحداثه المثيرة المستوحاة من قصص حقيقية، ليتساءل الجمهور عن عدد حلقات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كام حلقة؟.

وينتمي مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لفئة الدراما الاجتماعية، حيث يتناول قضية تمس المجتمع لتسليط الضوء عليها بشكل أكبر في محاولة لمعالجتها.

كم عدد حلقات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة؟

يعرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة ضمن مسلسلات رمضان على شاشة mbc مصر، حيث استطاع المسلسل أن يحظو على اهتمام كبير من قبل الجماهير، والتي تعد من أهم الأعمال الدرامية الاجتماعية المعروضة في رمضان.

تتمحور أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حول قضية المشكلات التي تنتج عن صنع المحتوى على منصات اجتماعية مثل «تيك توك»، وهو ما تسبب بحبس سيدات وفتيات في الحياة الواقعية.

تبدأ الفتاتان في نشر مقاطع على تطبيق تيك توك ويراودهما حلم الشهرة والحصول على الكثير من الأموال كما حدث لأخريات.

سرعان ما ينكشف أمر الفتاتين، فتتعرضا للابتزاز وتنقلب حياتهما رأسا على عقب، خاصة بعد اكتشاف عائلة كل منهما ما تقومان به ويفتضح أمرهما، وتبدأ محاولات عودتهما إلى الطريق الصحيح، فماذا يحدث بعد ذلك هذا ما ستكشفه لنا الحلقات المقبلة.

ينتمي مسلسل أعلى نسبة مشاهدة إلى القصص القصيرة التي يتم عرضها في رمضان، والتي تتكون من 15 حلقة، وهي الأعمال الدرامية التي نالت استحسان الجمهور على مدار السنوات الماضية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.