رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024.. أبرزها سابق إنذار وجودر

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024.. أبرزها سابق إنذار وجودر

ينتظر الجمهور مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024، التي سيتم عرضها خلال أيام ليختتم بها شهر رمضان المبارك، وهناك العديد من الأعمال المميزة التي يتم عرضها بين تلك القائمة.

ينشر شبابيك المسلسلات التي تعرض في النصف الثاني من شهر رمضان والتي تتألف من 15 حلقة، لتحل محل المسلسلات القصيرة المعروضة على القنوات الفضائية المختلفة.

مسلسل سابق إنذار بطولة آسر ياسين

تتمحور قصة مسلسل بدون سابق في إطار اجتماعي تشويقي، يتخلله عنصر الإثارة الذي يعمل على استقطاب المشاهد لمتابعة أحداث المسلسل لحظة بلحظة.

تدور أحداث العمل حول زوجين كانوا يعيشون حياة هادئة، لتتحول إلى صراع خوف وتوجس دائم بعد اكتشاف مرض ابنهما النادر حينما يتم عامه السادس.

 يدخل الابوين في دوامة البحث عن علاج وهو في ذلك السن الصغير، وخاصة بعد علمهم بأنه يحتاج إلى عملية لنقل العظام بشكل عاجل، محاولين البحث عن متبرع.

​​​​​​​

مسلسل جودر

تعود قصص ألف ليلة وليلة إلى رمضان 2024، وذلك من خلال الحكاية التي يقدمها الفنان ياسر جلال التي تحمل اسم جودر الصياد.

تتمحور احداث مسلسل جودر لياسر جلال 2024 حول جودر بن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، ليدخل في الكثير من المغامرات ذاهبًا بعيدًا إلى عالم سحري مكتظ بالإثارة والتشويق.

يتحول جودر من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة في تلك المغامرة الساحرة، وتتصاعد الأحداث في إطار من الفانتازيا.

مسلسل مليحة

تدور أحداث المسلسل، أنه في عام 2000 تركت فتاة فلسطينية تدعي مليحة قطاع غزة وذهبت إلى ليبيا بعد تدمير منزلهم بسبب قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي، ولكن لا تستطيع الرجوع بسبب فقدانها أوراق الثبوتية الخاصة بها بعد وفاة والدها في القصف.

وتتعرف الفتاة في تلك الأحداث على الفنان محمد دياب الذي يجسد دور ضابط شاب على الحدود يدعى أدهم، يتعرف عليها ليعديها إلى فلسطين مرة أخرى،

مسلسل فراولة

يدور المسلسل حول سيدة تدعى فراولة، تجسد دورها نيللي كريم، وهي ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك بمحافظة القاهرة.

تدعي فراولة أنها صاحبة موهبة في قراءة الفنجان، وهو ما يدر لها دخلا يمكنها من استيفاء متطلباتها الحياتية، وفي وقت لاحق يمنحها فرصة للانتقال لمجال عمل آخر.

مسلسل بقينا اتنين

وتدور أحداث مسلسل «بقينا اتنين» في إطار درامي اجتماعي لايت، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف منير ورانيا يوسف، وبينهم قصة حب كبيرة.

وتبدأ الخلافات بينهم في الظهور، حتى ينتهى بهم المطاف في النهاية بالطلاق، وتتسارع الأحداث بعد ذلك.

مسلسل كوبرا 

وتدور قصة مسلسل كوبرا حول شخص يمتلك ورشة ويدخل في أزمات مختلفة وسط صراع بين الخير والشر.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.