رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد حلقات مسلسل إمبراطورية ميم كام حلقة؟

عدد حلقات مسلسل إمبراطورية ميم كام حلقة؟

يرغب العديد من الجماهير في معرفة عدد حلقات مسلسل إمبراطورية ميم كام حلقة، تزامنًا مع تواجد العديد من الأعمال الدرامية المعروضة في رمضان منها الذي يكتمل مع نهاية رمضان ومنها التي تنقضي في منتصف الشهر، ليحل محلها أعمال درامية جديدة.

يأتي مسلسل إمبراطورية ميم ضمن أبرز الأعمال الدرامية الكوميديا المعروضة في رمضان 2024، والتي تجمع العديد من الأسر لمتابعة أحداث العمل.

​​​​​​​​​​​​​​

كم عدد حلقات مسلسل إمبراطورية ميم؟

يتولى الفنان خالد النبوي بطولة مسلسل إمبراطورية ميم بجانب العديد من الوجوه الشابة على رأسهم الفنان الشاب نور النبوي.

وعلى الرغم من أن المنافسة قوية أمام الفنان خالد النبوي لتواجد العديد من أبطال الكوميديا ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني لاسيما أحمد مكي الذي يقوم ببطولة مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، وغيره العديد من الأعمال الكوميدية المعروضة، إلا أنه استطاع أن يحجز مقعدًا له بين تلك الأعمال الدرامية المميزة.

يستكمل مسلسل إمبراطورية ميم أحداثه حتى نهاية رمضان، أيب يتكون من 30 حلقة يتم عرضها يومًا تلو الآخر في تسلسل مميز للأحداث.

مسلسل إمبراطورية ميم

تتمحور قصة مسلسل إمبراطورية ميم 2024 حول رجل يفني عمره من أجل أبنائه الستة، والذي يدعى مختار أبو المجد ويجسده الفنان خالد النبوي.

ويعتبر مسلسل إمبراطورية ميم من أفضل وأهم ما كتبه إحسان عبدالقدوس، ويتولى مختار مسؤولية تربية أبنائه بمفرده بعد وفاة زوجته، وتساعده في ذلك الأمر شقيقته، ولكن تنقلب حياته رأسًا على عقب حينما يتعرف على حب حياته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.