رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الفطر 2024 المنيا بالدقيقة والساعة

موعد صلاة عيد الفطر 2024 المنيا بالدقيقة والساعة

​​​​​​​يحرص العديد من المواطنين على موعد صلاة عيد الفطر 2024 المنيا، ليتمكنوا من ضبط الساعة قبل ميعاد الصلاة بفترة لتأديتها في المسجد، حيث تستقبل المساجد عدد كبير من الأسر بصلاة العيد التي تعد من أبرز مظاهر الاحتفال.

تنطلق احتفالات عيد الفطر المبارك من الصلاة في المساجد المختلفة بأرجاء المحافظة، فتخرج الأسر بصحبة الأطفال لتأدية صلاة العيد وترديد التكبيرات، لذا يهتم الجميع بمعرفة موعد صلاة عيد الفطر بمحافظة المنيا.

صلاة عيد الفطر 2024 في المنيا امتى؟

مع اقتراب حلول العيد يطرح العديد من المواطنين سؤال بشأن ميعاد صلاة عيد الفطر في المنيا، محاولين الوصول إلى الساعة بالتحديد لأداءها في المسجد وسط أجواء مميزة يعشقها الكبار والصغار على السواء ويترقبونها من عام لآخر.

تقام صلاة عيد الفطر في المنيا 2024 بالعديد من المساجد والساحات المختلفة الساعة 6:02 صباحًا، حيث يمكنك ضبط المنبه الخاص بك لتستيقظ قبل ذلك الوقت بفترة كافية تستطيع ارتداء ملابسك خلالها والوضوء، ومن ثم تتوجه إلى المسجد للصلاة.

صلاة العيد في المنيا 2024

تستقبل المساجد المختلفة الأسر المختلفة لأداء صلاة عيد الفطر في المنيا 2024، من خلال تعليق البالونات الملونة وتجهيز الساحات وافتراشها لتكون مجهزة للصلاة.

تعلو التكبيرات من المساجد المختلفة قبل وقت كافي من صلاة العيد، معلنة اقتراب أداء الصلاة ليتجهز جميع المواطنين للتوجه إلى المساجد، والاستمتاع بتلك اللحظات المميزة التي ينتظرها الجميع.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.