رئيس التحرير أحمد متولي
 انفوجراف| تعرفي على رسمة الحواجب المناسبة لوجهك

انفوجراف| تعرفي على رسمة الحواجب المناسبة لوجهك

 انتشرت في الفترة الأخيرة موضة الحواجب العريضة بعد أن اتبعتها الكثيرات من النجمات العالميات، ما دفع الفتيات لتقليدهن من أجل الحصول على نفس الإطلالة، دون مراعاة "هل تتناسب الرسمة مع وجوههن أم لا؟".
 
التقليد الأعمى من قبل الفتيات، دفع كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، للسخرية من كثيرات اتبعن موضة رسم الحواجب العريضة دون أن تكون مناسبة لهن.
 
مجلة "فرويندين" الألمانية - مختصة بالجمال والموضة - قالت إن الحواجب العريضة لا تناسب كل النساء، مؤكدة أنها تغازل في المقام الأول المرأة التي تتمتع بعيون كبيرة لأنها تسلط الأضواء عليها، كما تناسب أيضًا المرأة التي تتمتع بوجه وملامح رقيقة ونحيلة، حيث تُضفي الحواجب العريضة على الوجه لمسة تباين جذابة.
 
المجلة أوضحت أن الحواجب العريضة لا تتناسب مع المرأة ذات العيون القريبة جدًا من بعضها، إذ يبدو مظهر الوجه فجًا وغير أنثوي، ولا تتناسب مع من يتسم وجهها بملامح حادة لأنها تجعل وجهها أكثر حدة وذكورية، لذا ينبغي على ذات الملامح الحادة تفضيل الحواجب النحيفة، التي تخفف من حدة ملامحها وتمنحها مظهرًا أكثر رقة وأنوثة.
 
كما لا تتناسب الحواجب مع المرأة الشقراء، حيث تبدو الحواجب غير محددة بسبب لون البشرة الفاتحة، لذا ينبغي على المرأة الشقراء تفضيل الحواجب النحيفة مع تزيينها بلون داكن بعض الشيء لمزيد من التحديد.
 
"شبابيك" بيقدملك قائمة لتتعرفي على رسمة الحواجب المناسبة لوجهك..

رسمة الحاجب (1)