رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم بدوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم بدوري أبطال إفريقيا

يحرص العديد من الجماهير على معرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم بدوري أبطال إفريقيا، لمتابعة المباراة مع انطلاقها وحتى إعلان النتيجة النهائية للمباراة.

تتوجه الأنظار إلى استاد القاهرة الدولي مساء اليوم الجمعة للاستمتاع بمشاهدة واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها الجمهور، حيث يواجه النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في إطار مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

متى يلعب الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم؟

يهتم الجمهور بالوصول إلة موعد مباراة الأهلي اليوم في دوري أبطال إفريقيا على وجه التحديد، كي يستعدون لمتابعة اللقاء لحظة بلحظة عبر الشاشة.

تنطلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت  أبو ظبي.

​​​​​​​

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم

تساءل الجمهور عن القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم، ليتمكنوا من ضبط شاشة التلفاز لمشاهدة مباراة مميزة.

تنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، ليحجز فريقًا منهم مقعدًا له في النصف النهائي، حيث من المقرر إذاعة اللقاء عبر شاشة قناة Bein sports 6، المسؤولة عن نقل منافسات دوري الأبطال للجماهير داخل نطاق الشرق الأوسط وشمال القارة الإفريقية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.