رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة الاهلي وسيمبا اليوم في دوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة الاهلي وسيمبا اليوم في دوري أبطال إفريقيا

​​​​​​​يهتم العديد من الجماهير بالتعرف على معلق مباراة الاهلي وسيمبا اليوم في دوري أبطال إفريقيا، لمتابعة اللقاء المرتقب خلال الساعات المقبلة.

يترقب جمهور المادرد الأحمر موعد انطلاق مباراة الأهلي اليوم، التي تأتي في إطار مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

من هو معلق مباراة الأهلي اليوم؟

يسعى العديد من الجماهير غلى معرفة المعلق الرياضي الذي سيقوم بإذاعة اللقاء المميز بين الأهلي وسيمبا التنزاني، الذي يعد من أبرز اللقاءات التي ينتظرها الجميع.

تنطلق مباراة الأهلي وسيمبا اليوم الجمعة، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، والتي ستكون على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

تنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، ليحجز فريقًا منهم مقعدًا له في النصف النهائي، حيث من المقرر إذاعة اللقاء عبر شاشة قناة Bein sports 6، المسؤولة عن نقل منافسات دوري الأبطال للجماهير داخل نطاق الشرق الأوسط وشمال القارة الإفريقية.

يتولى المعلق التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق على مباراة الأهلي وسيمبا اليوم بالقنوات القطرية، والذي يعد من أهم المعلقين الرياضين الموجودين على الساحة.

خاض النادي الأهلي مباراة الذهاب في الأسبوع الماضي، والتي أقيمت على أرضية استاد بنجامين مكابا الوطني، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد، سجله اللاعب أحمد نبيل كوكا ليقترب النادي الأهلي من نصف النهائي.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.