رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الفطر في قليوب 2024 بالساعة والدقيقة

موعد صلاة عيد الفطر في قليوب 2024 بالساعة والدقيقة

يسعى الكثير إلى معرفة موعد صلاة عيد الفطر في قليوب، حيث يتم ضبط المنبه قبل ذلك التوقيت المحدد لإقامة الصلاة، ليتمكنوا من الاستيقاظ والتأهب لأداء صلاة العيد في موعدها.

تستعد الأسر لأداء صلاة عيد الفطر 2024 احتفالًا بالعيد، حيث تعد من أهم مظاهر الاحتفال التي ينتظرها جميع المسلمين من عام لآخر.

موعد صلاة عيد الفطر 2024 في قليوب

يهتم الأهالي بالتعرف على توقيت صلاة عيد الفطر المبارك في قليوب 2024، وبناءً عليه يتم الاستعداد للصلاة في المسجد، ليستيقظوا باكرًا قبل الصلاة بوقت كافي يمهلهم الوضوء وارتداء ملابسهم والتوجه إلى المسجد.

تغمر الفرحة قلوب الأطفال والكبار عند سماع تكبيرات عيد الفطر التي تخرج من المساجد المختلفة لتعم الشوارع، معلنة احتفال المسلمين بعيد الفطر.

تكتظ المساجد والساحات المختلفة بالمصلين في صلاة عيد الفطر 2024، وسط أجواء مميزة تغمرها السعادة البهجة الخاصة بالعيد.

يحين موعد صلاة عيد الفطر المبارك في قليوب الساعة 5:59 صباحًا، وفقًا لما أعلنه معهد البحوث الفلكية، ليتمكن الأهالي من التوجه إلى المساجد كي يتمكنوا من إيجاد مكانًا لهم قبل الإزدحام.

​​​​​​​

صلاة عيد الفطر 2024

يستوجب على المصلين الاغتسال وارتداء أفضل الملابس عند التوجه إلى المساجد لأداء صلاة العيد، كما يستحب الذهاب مبكرًا إلى المصلى وترديد التكبيرات، فضلًا عن الذهاب إلى المسجد من طريق والعودة من طريق آخر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.